CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

Tuesday, February 3, 2009

انا لله وانا له لراجعون

خبر لم اصدقه
وكم تمنيت ان لا يكون صحيحا
ولكن حكمه الله وقدره فوق كل البشر
توفي الي رحمه الله تعالي
المدون ( محمد الفارس الملثم ) صاحب مدونه ثرثه تحت المطر
اسكنه الله فسيح جناته
ورحمه برحمته الواسعه يا الله
نطلب الدعاء
جميع موتانا وموتي المسلمين

9 التعليقات:

mo5tar said...

لا اله الا الله

بجد اتصدمت لما شفت الخبر

اللهم اسكنه فسيح جناته

اللهم وسع قبره

واغفر له ذنوبه

اللهم انتا واسع الرحمة فارحمه يارب العالمين

romansy said...

اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جنتك يا ارحم الراحمين

اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ياارحم الراحمين

hasona said...

ان لله وان اليه راجعون
هذا هو حال الدنيا
نأتي لنجمع رحالنا لنغادرها
و نمتني أن يكون الزاد خير زاد
ويفيض عن الطريق
،،،
لا نملك الا الدعاء الخالص له
اللهم أغفر له ذنوبه
وعامله بالفضل لا بالعدل
ونقه من خطاياه كما ينقي الثوب الابيض من الدنس

اللهم احشره مع النبين والصديقين والشهداء
وحسن أؤلئك رفيقا

اللهم ارحمنا اذا سرنا الي ما ساروا اليه
وجمعنا بحبيبك محمد صلي الله عليه وسلم في جنة الخلد

hasona said...
This comment has been removed by the author.
محمود حسن العدل said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لااله الا الله
اللهم ارحمة وارحمنا وادخله جناتك برحمتك ياارحم الرحمين
جزاكى الله اختى الف خير

هــــــــــــايدي said...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك
لما نتعجب الموت ان اتىعلى الابواب طارقها
انه الحق فى اى قد اتى
فلا تعجبى بل اعملى
موت الفجأه من علامات الساعه
ان كان شاب فهو ليس من الموت ببعيد
اللهم ارحمه
واجعل لنا من موته عبره

محمود حسن العدل said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختى الغالية / دنيا
ان لله وان له راجعون
البقاء لله
حقيقى انا مااعرفوش بس اتاثرت جدا لما دخلت مدونتة وكنت اتمنى من الله انى كنت اكون صديق له
جزاكى الله كل الخير على التنوية
رحمة الله ووسع قبرة
اللهم اغفر له وارحمة وادخله فسيح جنتك اللهم امين

صوت من مصر said...

انا لله وانا اليه راجعون ؟

م/ الحسيني لزومي said...

اقرأ نص اتفاقية منع تهريب السلاح لغزة
وادعوا الله ان يثبت مصر في عدم التوقيع عليها
www.moatnondedelsh3ab.blogspot.com